كم من مرة لبست حذاءا لا ينسابك ، إذا أنت واحد من الجميع الذين عانوا من هذا الأمر ولو مرة واحدة في حياتهم، ولكن ما الحل لذلك، هذا ما كشفته أخيرا التقنية الجديدة الثلاثية الأبعاد وطرق إستخدماتها المتعددة. إذ يمكن للعميل من تخصيص حذائه حسب ذوقه ورغبته ثم طباعته بإستعمال الطابعة ثلاثية الأبعاد بكل سهولة. وذلك عن طريق تطبيق على الهاتف الذكي للعميل.

article_feetz_032015_2-620x330

تتم عملية طلب الحذاء من خلال التسجيل في موقع الشركة وتتبيث التطبيق، ثم أخذ ثلاث صور لكل قدم حسب التعليمات التي يطلبها التطبيق، بعد هذه الخطوات سيقوم التطبيق بإنتاج مجموعة من النمادج المتنوعة حسب الألوان والخامات، ليتم بعد ذلك تصنعها في مقر الشركة وإرسالها للعميل.

ri387zupg9sujoi1hpzi

تسعى شركة “feetz” إلى تقديم خدمة مميزة للعميل عبر تقديم خدمة إختيار وتخصيص حذائه حسب ذوقه وطبيعته من خلال تطبيق خاص، والإعتماد على تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، ليصله المنتوج إلى المنزل مباشرة بدل الإضطرار إلى الإنتظار داخل المتاجر والإختيار في الأحذية الموجودة التي يمكن أن لا يتوفر بينها ما يعجبه.

تعليقات الناس على ال Facebook

التعليقات

مدون تقني ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة المحتوى والتقنيات الجديدة ، أسعى إلى العمل في منظومة محتوى عربي مفيذ مدون مستقل، والمؤسس لمجلة الفديو shahidtub.com الإلكترونية، والمؤسس الشريك moussiac.com الإلكترونية، مهتم بعالم ريادة الأعمال، مسوق ومدير تواصل إجتماعي. خبرة في مجال تنظيم تنسيق وتعبئة المحتويات وإدارة المشاريع الإلكترونية. يمكنك التواصل مع في : imoussi أو من خلال الإيميل contact

لاتوجد تعليقات