هل تخطط من أجل زيادة مبيعاتك هذا العام من خلال خطة تسويق فعاله ؟
إليك هذة الخطوات الخمس من اجل تنظيم حملة تسويق فعالة عبر الانترنت .
1 _ تحديد العميل :
إن تحديد العميل لايقل أهمية عن تحديد المنتجات الخاصة بك . قم بتحديد الشريحة التي تريد أن تستهدفها من خلال حملتك التسويقة مثل (العمر _ الجنس ) .
ويتم ذلك من خلال الاعلانات الترويجية والعروض . إن كنت قد فعلت ذلك حقاً أنتقل للخطوة الثانية .

1322826227

 

2 _ أختيار المواقع التي تتضمن حملة التسويق :

جهد منسق عبر عدة مواقع وأماكن يرتادها عادة الكثير من الزبائن تساعد في حملة تسويق اكثر فعالية . لاتنسى أهمية المواقع التكميلية لمنتجاتك التي تساعد على زيادة عدد الزوار .أترك رسالة  ذا تأثير على الزائر .

url

3 _ الميزانية :
في حين يعتقد البعض انها الخطوة الأولى . واقعياً يمكنك إنشاء أفضل ميزانية من خلال خطة التسويق الخاصة بك من الانترنت عندما يكون لديك فكرة جيدة عن التكاليف المترتبة على ذلك . ربما لديك بالفعل رقم في ذهنك . لذلك نعود الى ورقة حملة التسويق الخاصة بك ومجموع تكاليف جميع المواقع التي رغبت في التعامل معها . ربما سوف تختلف هذة الأرقام عن الأرقام المحددة سابقاً . يمكنك تخفيض هذة الأرقام من خلال استخدام بعض الأساليب مثل إعطاء الألوية لبعض الأعلانات أو من خلال مبادلة الأعلانات على صفحة الويب الخاصة بك .

url

4 _ إنشاء محتوى إعلاناتك :

التسويق عبر الانترنت يعمل بشكل افضل عندما يتم التركيز على شئ واحد أو أثنين . قد يكون لديك مجموعة منتوعة من المنتجات ولكن اختيار عنصر واحد أو اثنين ذات جازبية قوية في السوق التي تستهدفها في حملة التسويق الخاصة بك .

16885-enter-ti_xlarge

5_ تتبع ومراقبة اعلاناتك :
تتبع رد الفعل على النجاحات التي تحظى بها حملتك التسويقية . استخدم احصائيات القدرة الشرائية . ومن خلال انشاء صفحات دخول منفصلة لكل إعلان على صفحة الويب الخاص الخاصة بك . استخدم الخدمات التي تساعد على تحديد مسار النشاط .

0,,16169580_303,00

تعليقات الناس على ال Facebook

التعليقات

من انا ؟ طالب ماجستير في كلية الأقتصاد قسم العلوم المالية والمصرفية جامعة حلب ... مهتم بالتقنية، الانترنت، ريادة الأعمال، المصارف، السياسات المالية بكل فروعها.

لاتوجد تعليقات