Runcible-08

.جهاز تم تصميمه من قبل من شركة “Monohm” يتميز بشكله الدائري الشبيه “بساعة الجيب” في “القرن السادس عشر” والإطار الخشبي الأنيق

ويتم استقبال المكالمات على جهاز “Runcible” والإجابة عليها عبر سماعات البلوتوث إذ لا يمكن رفع الجهاز إلى الأذن للرد على المكالمات، بسبب عدم احتواء الجهاز على سماعات خارجية أو ميكروفونات باعتبار أن الهدف الأهم من الجهاز هو استعماله كساعة جيب، وستقوم الشركة المصنعة بتوفير مجموعة تطبيقات ليستفيد منها مستخمو الجهاز.

ما يميز جهاز “Runcible”  هو عرض ساعة على شاشة الجهاز أشبه بالساعة الاجتماعية، إذ تظهر على شكل فقاعات بمجرد الضغط عليها تقدم عرضا للنشاط الشخصي على الشبكات الاجتماعية الخاصة بالمستعمل، كما أن الجهاز مزود “بكاميرا خلفية” يمكن التحكم بها كما يتم التحكم بعدسة الكاميرات البدائية مع صوت مذهل، وتؤخذ الصور على شكل دائري لأول مرة بين الأجهزة الذكية التي تلتقط صورا مستطيلة أو مربعة.

web-runcible2

“تمّ الكشف عن هذا الهاتف خلال “المؤتمر العالمي للجوّال في برشلونة”، وهو يعمل على منصة نظام تشغيل “فايرفوكس “Firefox” ليسمح للمستخدم بتلقي وإجراء المكالمات، تصفّح الويب والاستعلام عن الاتجاهات. يحاول هذا الهاتف بشكله الدائري غير المألوف وميزاته المحدودة أن يساعد ” المستخدم على الاسترخاء والاستمتاع باللحظات المميزة في الحياة، على حدّ قول المؤسّس “أوبري أندرسون.

runcible3

يأتي جهاز “Runcible” بغطاء مصنوع من الخشب بالوان متدرجة بين لون الخشب الغامق والمفتوح وصولا للون الأبيض، كما يأتي بألوان تحاكي شكل الصخور و أوراق الشجر..ما يميزه عن أي جهاز ذكي آخر.

تعليقات الناس على ال Facebook

التعليقات

مدون مستقل: والمؤسس الشريك لمجلة "تك" الإلكترونية، والمؤسس الشريك بمجلة "إي بزنز" الإلكترونية، مهتم بعالم ريادة الأعمال، مسوق ومدير تواصل إجتماعي.

لاتوجد تعليقات